بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه
وبعد فقد وصلتني نصيحة صوتية من الشيخ أبي بلال الحضرمي أستاذي في النحو في دماج
وهذا رابطها
'نصيحة أبي بلال الحضرمي خليفة الحجوري على طلابه لأبي الأرقم السوداني.mp3'
https://app.box.com/s/j9g5ucrg9u9fkvyxyd89rj71o8lcveql
وهذه نصيحتي له أكررها وقد أسميتها
البلال في نصح شيخي أبي بلال
وكل ضيغم رئبال
لأبي الأرقم السوداني
الحمد لله وأصلي وأسلم على خير خلق الله وآله وصحبه ومن اتبع هداه وبعد
فأولاً: أقول إن لشيخي أبي بلال علي يداً سأبلها ببلالها وهو أن أسدي إليه نصيحة من مهجة بدموع الندم قريحة، وأغض الطرف عن سخريته بي، وطعنه المبطن في.
فقد درست عليه موصلً الطلاب وألفية ابن مالك وبعض مغني اللبيب
ومن تواضعه أن يقول أني زميله فهو شيخي في النحو، وابن حزام شيخي في المصطلح والعقيدة والفقه، والعزازي شيخي في الصرف، فجزاهم الله عني خيرا وأخذ بيدي وأيديهم إلى مراضيه.
وأما الحجوري فهو شيخي الذي تعلمت وتعلمتم منه الطعن في العلماء وازدراء الفضلاء ، وأدخل عليً أصوله الفاسدة، فخلط بها دروسه وفوائده، فصرت حدادياً وأنا لا أشعر.
وتقول:
قصائدي الجميلة؟؟
السوط السوداني على ظهر محمد بن هادي المعتدي الجاني
هذه جميلة؟؟
هذه خذيلة
وربي خذيلة
ما جنايته ؟
وما بدعته التي توجب التحذير منه؟
غير كلامه في الحجوري
نبئوني بعلم إن كنتم لستم بحداديين.
هذه نصيحتي لك يا شيخ ولغيرك من مشايخي ،ولإخواني الذين يعرفونني،
والله
ثم والله
ثم والله
أنا على عهدكم بي
الذي كنتم ترونه
وتعرفونه
لم تغيرني دنيا بحمد الله
ولازلت أعيش بعد الله على ما يرسله لي أشقائي جزاهم الله خيراً
منذ أن بلغتُ الحلم وإلى هذه الساعة
ووالله ثم والله ثم والله
لم يغيرني حنق أو غيظ من الحجوري لأنه خالفني في رأيي
وليست هذه أول مرة أخالفه الرأي وأراه مخطئاً
خالفته مرة في توليته أبي مالك الحيمي على أمور المجاهدين في الحصار الأول
ونزلت إليه من البراقة مع الأخ أحمد المهذري رحمه الله لينظر غيره
فلم يقبل منا
وخالفته في قضية شلة الرعب وإيقاف التحقيقات معهم.
وخالفته في قضية الجواسيس وعدم التعرض لهم بسوء.
وخالفته في قضية الحبشيين وتأييده لجمال ياسين وإن لم أكلمه في ذلك.
وخالفته في تسرعه في الكلام في محمد أحمد، ووعدني بالرجوع عما قال ولم يف
ولم أكن لأطعن في ديانته بغير حق انتصاراً لنفسي ولو كنت محقاً
إني إذا لمن الظالمين
لقد وقفت على حداديته بعد بحث وأتكلم عن علم اتباعاً للعلماء ولست مقلداً والله.
وأنا أحسن الظن بك أنك لا تعرف أصول الحدادية ولا تاريخهم ولذلك تقول بملء فيك
لا أعلم عن الحجوري إلا خيرا
وأنا أعلم عنه شرا
ومن علم حجة على من لم يعلم
وقد سقت البراهين وتقولون لم تأت بجديد
سبحان الله!!
وثائق صورتها بيدي ورفعتها وأشياء حصلت بعد خروجنا من دماج
ولم آت بجديد
ولا زالت عندي وثائق سأنشرها بإذن الله في الوقت المناسب
ولكن أرجوكم اقرأوا واسمعوا
وسلوا الله الهداية
وسل الله الثبات على الحق وعلى دين الله الحق
لا على طريق الحجوري
وما دمت تريد البراهين فهذه صفات الحدادية ونبذة عن تاريخها وتنزيل لها على الحجوري وأتباعه
قد أنزلتها على مدونتي فتأملها بانصاف.
وأخيراً أنا لا أبدع الألوف ولا المئات بل ولا العشرات
وإنما أقول الحجوري حدادي
وأتباعه على قسمين صاحب هوى يعلم باطله فهو مثله.
وتنزيل الحكم على المعين هذا للعلماء وأما أنا فأحذر من المبتدع ومن دافع عنه.
وقسم يجهلون أباطيله أو استحكم عليهم التلبيس كما كنت أنا قبل أن يمن الله علي ويبصرني فهؤلاء نرجو أن يعذرهم الله بجهلهم لا سيما وأنا أعرف كم فيهم من رجل مفضال وضيغم رئبال جاهدوا وأخرجوا وأوذوا ومن أجل هذا اجتهد لهم في النصح محبة لهم وإرادة للخير بهم.
فاللهم اهدنا وإياهم إلى صراطك المستقيم
ومنهم من قتل في سبيل الله فهؤلاء نرجو أنهم شهداء وأن الله ختم لهم بخير وأسأل الله أن يجمعني بهم في الجنة لا سيما أحبتي
أحمد السوداني
عثمان السوداني
ومنيب السوداني
وأحمد المهذري
وأرديتو العفري
وياسين العفري
وموسى العفري
وحمزة السوفي
وحيدر الروسي
وعمرو المصري
وعبد الله البخاري
وأبو حفص العراقي
وفؤاد الليبي
ومحمد البسي الضالعي
والبطل المزاحم
والبطل الجماعي
وغيرهم كثير
فاللهم ارحمهم
اللهم ارحمهم
واجمعنا بهم في جنات النعيم
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
كتبه أبو الأرقم السوداني النوبي الدنقلي
بعد عصر الجمعة الرابع عشر من ربيع الأول لسنة 1437
بمدينة الخرطوم.
'البلال في النصح لشيخي أبي بلال وكل ضيغم رئبال لأبي الأرقم السوداني.mp3'
https://app.box.com/s/kuzrkvqy2qqi91mg8numdjqe7j8u7d7u
'البلال في نصح شيخي أبي بلال.pdf'
https://app.box.com/s/sbdx8qp6hae5kof6j8vm280pw8jz0y9a
أزال المؤلف هذا التعليق.
ردحذفحسبي الله ونعم الوكيل غيرتك بعض الدنانير والريالات وحياة الرفاهية عند المرجئة المفرقين للسلفين المدخلي وشلته اصبح عبيد داعية السوء والبدع علامة الله المستعان الشيخ يحي حفضه الله لايضره طعنك ولا طعن غيرك
ردحذفشيخك الحجوري غيرته الدنانير من زمن بعيد
حذفحسبي الله ونعم الوكيل غيرتك بعض الدنانير والريالات وحياة الرفاهية عند المرجئة المفرقين للسلفين المدخلي وشلته اصبح عبيد داعية السوء والبدع علامة الله المستعان الشيخ يحي حفضه الله لايضره طعنك ولا طعن غيرك
ردحذفبل هي الحزبية المساخة
حذفأدخل تعليقك...يا ابا العقرب كأنك بعرة في است كبش مدلاة * وذك الكبش يمشي فاين إلى أين ياأباالأرعن بيدك القصيرة ورجلك العرجاء فتعمد إلى نجوم الأرض فترميهم بكل فاقرة فهل تدري علي اي نجم وقعت وفي أي جنب سقطت وقدحت في ريحانة أهل اليمن وعالمها ومفتيها ومفخرة أهل السنة العلامة الهمام الناصح اليمين وما تستحق ان تكون م̷ـــِْن أصغر طلابه يا جويهل وقد عرفت طيشك وجهلاتك عن قرب
ردحذفتعليقات الحجاورة تنضح بالسفه والطيش..
ردحذفإنها الحدادية
For my agricultural endeavors, maximizing efficiency during fieldwork and harvest prep is crucial. The John Deere 4020 has proven to be a dependable option, yet I'm also looking into the John Deere 4430 due to its greater horsepower. The John Deere 950 is known for its fuel efficiency, while the John Deere 4640 appears to be well-suited for larger scale farming. Additionally, I'm considering the John Deere 4100 for its ease of maneuvering around storage facilities. Which tractor would you recommend I purchase?
ردحذف